افتتاح مكتب المالية بتعز يعيد شريان  الحياة للمحافظة

افتتاح مكتب المالية بتعز يعيد شريان  الحياة للمحافظة
افتتاح مكتب المالية بتعز يعيد شريان  الحياة للمحافظة

  

رانيا عبدالله . تعز 

افتتح وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي مبنى المالية بالمحافظة بعد إكمال عملية ترميمه وتأهيله وذلك بحضور وكيل المحافظة المهندس رشاد الأكحلي ومدير عام شرطة تعز العميد منصور الاكحلي و الوكيل المساعد للشؤون الفنية المهندس مهيب الحكيمي ومدير عام المالية في المحافظة الدكتور محمد عبدالرحمن السامعي و عدد من الشخصيات الهامة . 

وفي الافتتاح اثنى وكيل أول محافطة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي دور محافظ المحافظة الدكتور امين احمد محمود في إعادة تفعيل المؤسسات الحكومية في المحافظة ومنها مكتب المالية الذي تعرض لأضرار كبيرة ونهب جميع محتوياته نتيجة الحرب التي شنها الانقلابيين على المحافظة .

كما اوضح ان مكتب المالية يعد من أهم المكاتب التنفيذية في المحافظة ، وحث موظفي مكتب المالية على العمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه ضبط الموارد العامة في المحافظة.

من جانبه قال المهندس رشاد الاكحلي وكيل المحافظة : ان افتتاح مكتب  المالية بعد ترميمه سيعود لنشاطه السابق وافضل ، كما اشار ان للمحافظ الدكتور امين احمد محمود دور كبير في عملية تطبيع الحياة بالمناطق المحررة وتسليم عدد من المباني، متمنياً التوفيق لموظفي مكتب المالية على رأسهم الدكتور محمد السامعي . 

من جانبه أوضح  الدكتور محمد عبدالرحمن السامعي مدير عام مكتب المالية  انه بعد افتتاح مكتب المالية سيستوعب جميع الموظفين في المحافظة بعد ان كانوا لا يستطيعوا الحضور للعمل في المكتب المؤقت  كما اكد السامعي ان افتتاح مبنى المالية سيسهم اسهاماً فعالاً بمتاعبة موارد الدولة في المحافظة والرقابة المالية على المؤسسات والمكاتب والمصالح الايرادية . 

كما تقدم بالشكر لوزير الماليه احمد عبيد ونائبه الدكتور منصور البطاني ومحافظ محافظة تعز الدكتور امين احمد محمود .

لاتنسى مشاركة: افتتاح مكتب المالية بتعز يعيد شريان  الحياة للمحافظة على الشبكات الاجتماعية.